آخر الأخبار

قناة إسبانية: «وكيل محمد صلاح في مدريد لإتمام انتقال اللاعب إلى الريال».. صورة

مفاجأة.. محمد صلاح يقترب بقوة من الانضمام لريال مدريد.. صورة

أكدت قناة تليفزيونية إسبانية تواجد رامي عباس وكيل محمد صلاح في مدريد لإنهاء المفاوضات حول انتقال الدولي المصري إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بالانتقال لريال مدريد خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد ظهوره بشكل اكثر من رائع منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي للريدز قادمًا من روما، ومنافسته بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، رغم حداثة عهده بالبريميرليج، ومتفوقًا على نجوم عديدة امثال الأرجنتيني اجويرو والبلجيكي لوكاكو والإسباني ألفارو موراتا.

وقال إدواردو اجويرو صحفي برنامج الـشرنجويتو الإسباني الشهير أن رامي عباس وكيل اعمال محمد صلاح يتواجد حاليًا بالعاصمة الإسبانية مدريد من أجل التفاوض حول انتقال اللاعب الي صفوف النادي الملكي.

يذكر أن الصحفي إدواردو أجويرو هو الذي كان قد أكد انتقال كريستيانو رونالدو من مانشيستر يونايتد إلى ريال مدريد في 2009 ، وكذلك انتقال جاريث بيل من توتنهام إلى الملكي في 2013 ، الأمر الذي يؤكد اقتراب نجم المنتخب الوطني من الانضمام للميرينجي.

ولكن الملفت فيما ذكر على مسئولية إدواردو أجويرو، أنه لم يحدد ما إذا كان التفاوض حول انتقال محمد صلاح للريال خلال الانتقالات الشتوية الجارية أم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة في ظل صعوبة خروج النجم المصري من ليفربول خلال الفترة الحالية، بعد رحيل الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لبرشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الحالي.

وشارك صلاح مع ليفربول في 31 هدف، هذا الموسم في جميع البطولات حيث سجل 24 هدف، بواقع 18 هدف بالبريميرليج، و6 أهداف بدوري ابطال أوروبا، بالإضافة إلى صناعته 7 أهداف اخري.

ويحتل محمد صلاح وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف الإنجليزي هاري كين نجم هجوم توتنهام صاحب الصدارة بـ 20 هدف.

وكان صلاح قد توج مع مطلع العام الجديد بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، متفوقًا على السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، والجابوني أوباميانج نجم بروسيا دورتموند الألماني.

شاهد أيضًا..

ضحية الزمالك: «الأهلي فريق مرعب.. ومبروك عليه الدوري»

ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي

رسميًا.. المقاصة يفاجئ الأندية المصرية بقرار صادم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى