آخر الأخبار

كابيلو يكشف وجهة كريستيانو رونالدو المقبلة

كشف المدرب الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني السابق لريال مدريد والمنتخب الإنجليزي، عن وجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي، عقب تلميحه بامكانية مغادرته البيرنابيو الموسم المقبل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد تناولت أنباء متباينة عن الوجهة المقبلة لكريستيانو رونالدو، عقب تصريحاته المثيرة للجدل، عقب نهائي دور أبطال اوربا وتتويج الميرينجي باللقب والتي أكد فيها أنه يشعر بعدم الراحة، ولم يتخذ قراره النهائي حول موقفه من الاستمرار مع الفريق الملكي، وهي ما قوبلت بفتور من بيريز رئيس النادي، الأمر الذي أوحى باقتراب مغادرة النجم البرتغالي، للبيرنابيو.

وقال كابيلو في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “رونالدو يريد العودة لمانشستر يونايتد ليلعب مجدداً مع المدرب جوزيه مورينيو، أعتقد أنه سيترك ريال مدريد للعودة للشياطين الحمر، لكن متى؟ لا أعرف”.

وأوضح: “رونالدو يرغب في العودة للعمل تحت قيادة مواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشيستر يونايتد خاصة وانهما عملا سويًا من قبل لمدة ثلاثة سنوات تحت مظلة نادي ريال مدريد”.

وأتم: “أعتقد أن تصريحات رونالدو المثيرة للجدل، جاءت بسبب غضبه من عدم تسجيله لأي أهداف في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا وأنه لم يكن له دور كبير في فوز الريال باللقب، الأمر الذي أشعره بابتعاد الكرة الذهبية عنه”.

يذكر ان زين الدين زيدان كان قد أعلن في مؤتمر صحفي ظهر الخميس الماضي وفي حضور بجواره فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد رحيله عن تدريب الفريق الملكي، مؤكدًا ان قراره لا يتعلق بما يدور حول مصير كريستيانو رونالدو نجم الميرينجي، وأنه فضل ترك المهمة لأنه لا يرى أن لديه الجديد ليقدمه للفريق خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

فرج عامر: «عبدالله البكري في هذا النادي رسميًا»

بعد التعادل مع كولومبيا.. ليكيب الفرنسية: «بدون محمد صلاح منتخب مصر لن يذهب بعيدًا»

«الفيلسوف» يفتح النار على كوبر بعد الأداء المخيب أمام كولومبيا

بعد التعادل مع كولومبيا.. كوبر: «راض عن النتيجة وعانينا بسبب الصيام»

الأهلي يكشف عن موعد استقبال لجنة حصر أموال تركي آل الشيخ

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى