آخر الأخبار

كارتيرون يدفع بمفاجأة في تشكيل الأهلي ضد تاون شيب البتسواني

يخوض النادي الأهلي مواجهة هامة الليلة أمام فريق تاون شيب البتسواني، وتعد أول مباراة للتعارف بين المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، الفرنسي باتريس كارتيرون والجماهير الحمراء، فيما واستقر المدرب الفرنسي على تشكيل الأهلي ضد تاون شيب البتسواني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ونظيره البتسواني تاون شيب، في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ويحتاج فريق النادي الأهلي الفوز لا بديل، خاصة وأنه يذيل المجموعة الأولى في البطولة الإفريقية برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمة في الجولتين الأولى والثانية.

ويتصدر فريق الترجي التونسي المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعد فوز وتعادل، بينما يحل في المركز الثاني فريق كمبالا سيتي، وتاون شيب في المركز الثالث بنفس الرصيد، 3 نقاط، بينما يتذيل الأهلي المجموعة الأولى بنقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

فيما ويدرس كارتيرون الدفع بالمدافع المالي الوافد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء، ساليف كوليبالي، خلال مجريات المباراة ضمن تبديلات الشوط الثاني، للسماح له بالاحتكاك مع لاعيبة النادي الأهلي الأساسيين قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

بينما يعود علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من جديد للتشكيلة الأساسية، بعد عودته من الإصابة التي ابعدته عن المشاركات قبل انطلاق مونديال روسيا 2018، بجانب الدفع بصلاح محسن ووليد أزارو في التشكيلة معًا.

أما عن تشكيل الأهلي ضد تاون شيب البتسواني فجاء كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : احمد فتحي، محمد نجيب، أيمن أشرف، علي معلول.

في الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، جونيور أجايي.

في الهجوم : وليد أزارو، وصلاح محسن

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى