آخر الأخبار

كالديرون يرفض التجديد للإسماعيلي وهذه وجهته المقبلة

كشف مسؤولو نادي الإسماعيلي، رفض اللاعب الكولومبي، دييجو كالديرون، مهاجم الدراويش، فكرة التجديد للفريق خلال الموسم المقبل، خاصة بعد محاولات إدارة النادي في إغراء اللاعب بزيادة الراتب السنوي، إلا أن كافة المحاولات بائت بالفشل.

وأوضح مسؤولو الإسماعيلي، أن إدارة الدراويش، ومسؤولو التعاقدات عقدوا مجموعة جلسات مع اللاعب من أجل تجديد عقده مع الفريق لموسم إضافي، إلا أن اللاعب الكولومبي رفض فكرة التجديد.

بينما أضاف مسؤولو الإسماعيلي، أن كالديرون أخبر الإدارة أن هناك مجموعة عروض رسمية قادمة من دوريات الخليج، للظفر بخدمات اللاعب الكولومبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعبر كالديرون عن رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري لأحد الفريق الخليجية.

حيث توصلت الإدارة لقرار نهائي، بالموافقة على بيع اللاعب بنهاية الموسم المقبل بالفعل، لأحد فرق دوريات الخليج، على أن تتم الصفقة وفقًا للشروط التي ستضعها إدارة الإسماعيلي، للاستفادة من بيع اللاعب ماديًا لتدعيم صفوف الدراويش بمهاجم سوبر أخر.

ويستعد فريق الإسماعيلي، لخوض مباراة هامة وصعبة، للعودة لوصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري، الخميس المقبل، أمام فريق سموحة السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري، وكان الإسماعيلي قد تعادل أمام طنطا، في الجولة الماضية بهدفين لكل فريق.

شاهد أيضا:

الإسماعيلي يكشف حقيقة عودة شيكابالا لصفوف الفريق

مرتضى منصور يرحب برحيل لاعب الزمالك للنادي الأهلي

رابطة الليجا تعلن موعد كلاسيكو إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى