أخبار الرياضة

كلوب يدافع عن محمد صلاح: أهدافه ساهمت في وضع ليفربول الحالي

أثنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الأرقام التي حققها الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز خلال الموسم الجاري.

كلوب يدافع عن محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام بيرنلي المقبلة في الدوري حيث قال:” أهداف محمد صلاح هي جزء كبير من الوضع الحالي للفريق”.

كلوب الذي يدافع عن محمد صلاح قال:” في مباراة إيفرتون كان لدينا أربعة أو خمسة فرص في المباراة الماضية على عكس المباريات السابقة التي أتيحت لنا فيها فرص أقل وتمكننا منت الخروج بنتيجة الفوز نهاية الأمر”.

وتحدث كلوب الذي يدافع عن محمد صلاح في تصريحاته، عن الإصابات في صفوف الفريق حيث قال:” ميلنر خاض تدريبات تأهيلية وأصبح متاحاً للمشاركة أمام بيرنلي يوم الأحد بعد أن عانى من مشكلة في عضلات الركبة”.

كما تطرق كلوب الذي يدافع عن محمد صلاح، للحديث عن لوفرين:” لقد عاد للتدريبات بشكل كامل أمس الخميس للمرة الأولى، لكن نحتاج للوقت من أجل معرفة مدى جاهزيته، في المقابل يعمل جو جوميز على العودة بنسبة 100%”.

وعن مباراة بيرنلي المقبلة قال كلوب الذي يدافع عن محمد صلاح:” علينا أن نتحلى بالصبر، بيرنلي يقدم مستويات عالية، هم دائمًا يقاتلون عندما نقوم بتحليل مبارياتهم الأخيرة عليك أن تحترمهم”.

كلوب يدافع عن محمد صلاح الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي المتصدر برصيد 18 هدفاً.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي

ويستعد ليفربول لمواجهة بيرنلي يوم الأحد في الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة بقارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

 

تصريحات كلوب عن محمد صلاح عقب مباراة إيفرتون

أكد يورجن كلوب الذي يدافع عن محمد صلاح، أن اللاعب نجح في تشكيل خطورة على مرلامى إيفرتون، لكنه وجّه اللوم له في اللمسة الأخيرة.

وقال كلوب الذي يدافع عن محمد صلاح:” صلاح كان يفعل كل شيء في الكرة حتى اللحظة الأخيرة في الهجمة، ولكن الآن علينا أن نقاتل الظروف والمنافسين وهو ما يفعله اللاعبين”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى