آخر الأخبار

كوبر «الحزين» يكشف سبب تغيير محمد صلاح خلال مواجهة البرتغال

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن حزنه الشديد عقب الخسارة من منتخب البرتغال في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس.

وتلقي المنتخب المصري هزيمة قاسية من المنتخب البرتغالي في الوقت بدل الضائع، بهدفين قاتلين من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 بعدما كان المنتخب الوطني متقدمًا بهدف عن طريق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت بالأمس في مدينة زيورخ السويسرية.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “أعتقد أن المباراة بشكل عام كانت جيدة، لكي نعرف مستوانا ونعرف كيفية المنافسة أمام منتخب قوي مثل البرتغال”.

وأضاف: “مواجهة البرتغال قوية، وستجعلنا نقف على مستوى الفريق ككل، وهل نستطيع المنافسة في كأس العالم، أمام منتخبات قوية، حيث يمتلك الكثير من النجوم”.

وتابع: “المباراة كانت مهمة جدًا لأننا كنا نواجه فريق من أفضل فرق العالم، وبطل أوروبا في النسخة الأخيرة، وكان يجب أن نقيس قوتنا أمام منافس قوي، وبعيدًا عن النتيجة نحن استفدنا من المباراة”.

وعن تغيير صلاح فقال: “فضلت مشاهدة لاعبين آخرين داخل المستطيل الأخضر، خاصة أن المباريات الودية فرصة لتجربة أكبر كم من اللاعبين والوقوف على مستواهم”.

واتم: “سيكون هناك تجربة في مباراة اليونان أيضًا، لكي نصل لأعلى مستوى قبل المونديال”

شاهد أيضًا..

3 لقطات لم يلاحظها الجمهور في مباراة المنتخب المصري أمام البرتغال

شاهد| كيف استعد المنتخب المصري قبل دقائق من مباراته أمام البرتغال

مجموعة الفراعنة.. روسيا تقدم أداء متواضع وتخسر أمام البرازيل بثلاثية.. فيديو

شقيق حسين الشحات يفجر مفاجأة حول انتقاله للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى