آخر الأخبار

كيف استقبل لاعبو الأهلي عبدالله السعيد بعد أزمة توقيعه للزمالك؟.. مصدر يكشف

كشف مصدر مقرب كيف استقبل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زميلهم عبدالله السعيد في أول مران بعد أزمة توقيعه لنادي الزمالك.

واجتاحت موجة من الغضب جماهير القلعة الحمراء بعدما كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صورًا لتوقيع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، وذلك قبل أن يقوم بتجديد تعاقده مع المارد الأحمر، ويقرر محمود الخطيب رئس مجلس إدارة القلعة الحمراء بعرضه للبيع بصفة نهائية أو على سبيل الإعارة.

وأكد المصدر أن لاعبو النادي الأهلي استقبلو اللاعب، بشكل طبيعي بطريقة لم تختلف كثيرًا عن السابق قبل عرض إدارة النادي اللاعب للبيع نهاية الموسم عقب تلك الأزمة.

وأضاف أن عبدالله السعيد لم يدخل السعيد في أي أحاديث جانية مع أيٍ من لاعبي الفريق الأحمر، مثلما كان الحال في السابق، وآثر أن يستبدل ملابسه في هدوء قبل أن ينخرط في التدريبات الجماعية.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة طنطا المقبلة في الدوري المقرر إقامتها في الثامنة والنصف من مساء الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2017/2018 رسميًا، وذلك عقب التعادل السلبي الذي حسم مواجهة الانتاج الحربي والمصري البورسعيدي في الجولة الماضية.

شاهد أيضًا..

الاتحاد السكندري يوجه ضربة قوية لأحلام المصري في دوري الأبطال

بمفارقة غريبة.. خسارتي البرتغال والمونديال تحصن الفراعنة من فضائح المونديال

حساب ليفربول يستبعد محمد صلاح من جائز الأفضل في مواجهة كريستال بالاس

تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج بعد هدف محمد صلاح في كريستال بالاس

صلاح يخطف فوزًا قاتلًا لليفربول على حساب كريستال بالاس.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى