آخر الأخبار

حساب ليفربول يستبعد محمد صلاح من جائز الأفضل في مواجهة كريستال بالاس

تجاهل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، وضع اللاعب “محمد صلاح” ضمن قائمة المرشحين للقب رجل مباراة اليوم، أمام فريق كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

ونجح ليفربول في اقتناص فوزًا ثمينًا على حساب كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وطرح حساب ليفربول على “تويتر” أسماء أربعة لاعبين للاستفتاء على الفوز بلقب رجل المباراة، لم يكن من بينهم الدولي المصري هداف الفريق هذا الموسم.

وضمت قائمة اللاعبين الأربعة كلًا من الهولندي “فيرجيل فان ديك” و”روبرتسون” و”هيندرسون” والبرازيلي “روبيرتو فيرمينيو”.

وجاء ترشيح الحساب الرسمي للرباعي السابق ذكرهم للفوز بجائزة رجل المباراة، ليثير حالة من الاستغراب بين عشاق النجم المصري محمد صلاح خاصة وانه صاحب الفضل الأول في فوز الفريق الإنجليزي اليوم، عندما تمكن من تسجيل هدف التقدم والفوز في الدقيقة 84 من عمر اللقاء وقبل 6 دقائق على النهاية

ورفع محمد صلاح بهدف اليوم رصيده من الأهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي لـ 29 هدف يغرد بها في صدارة هدافي البطولة وبفارق خمسة أهداف عن هاري كين نجم توتنهام أقرب منافسيه الذي يمتلك في جعبته 24 هدف.

شاهد أيضًا..

تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج بعد هدف محمد صلاح في كريستال بالاس

صلاح يخطف فوزًا قاتلًا لليفربول على حساب كريستال بالاس.. فيديو

عقوبة مغلظة على عبدالله السعيد في الأهلي

حسام حسن يختار البديل الأمثل لمحمد صلاح في المنتخب الوطني

3 غيابات «قوية» في الزمالك قبل مواجهة الاسماعيلي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى