آخر الأخبار

لاعبو جرين بافلوز يتعهدون للقائد العسكري باكتساح المصري في موقعة الإياب

كشفت تقارير صحفية عن اجتماع جمع لاعبي جرين بافلوز الزامبي والقائد العسكري الزامبي باول ميهوفا، حيث يتبع الفريق للمؤسسة العسكرية هناك، وتعهدوا خلاله بتدارك نتيجة مواجهة الذهاب أمام المصري البورسعيدي في الكونفدرالية الإفريقية.

وتلقى جرين بافلوز خسارة قاسية على يد المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد بورسعيد لحساب ذهاب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” الزامبية، أن اللاعبون تقدموا باعتذارا للقائد العسكري، على الخسارة الكبيرة التي قلصت فرصهم في التاهل للدور المقبل من الكونفدرالية الإفريقية.

وأضافت ان اللاعبون تعهدوا للقائد العسكري بالفوز بسباعية نظيفة في لقاء العودة وتقديم أداء جيد تعويضا عن مباراة الذهاب، والصعود للدور 32 من البطولة الإفريقية.

ويحتاج الفريق الزامبي للفوز على المصري البورسعيد في مباراة الإياب بفارق 5 أهداف من أجل خطف بطاقة التاهل.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين المصري والفريق الزامبي يوم الثلاثاء المقبل في الثالثة عصرا، ويحتاج المصري الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق ثلاثة أهداف للتأهل إلى دور 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

شاهد أيضًا..

تعرف على حقيقة صورة محمد صلاح على مائدة القمار

رسميًا.. تعيين ماكليش مديرًا فنيًا لمنتخب أسكتلندا

جماهير الرائد تنقلب على شيكابالا بعد الخسارة أم الاتفاق

لاعب الأهلي على أعتاب الانتقال للدوري الإسباني

وكيل مصطفى فتحي يكشف حقيقة عودته للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى