آخر الأخبار

لاعب الأهلي السابق يتقدم بشكوى للجنة التظلمات باتحاد الكرة

تقدم أحمد صديق لاعب الأهلي والداخلية الأسبق، بشكوى للجنة التظلمات التابعة لاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب مستحقاته المتأخرة لدى نادي الاتحاد السكندري.

ولعب أحمد صديق ضمن صفوف الاتحاد السكندري، خلال موسم 2013/2014، قادمًا من النادي الأهلي، وشارك مع زعيم الثغر في 6 مباريات بجميع المسابقات ولم يسجل أي أهداف.

وأكد رئيس اللجنة عادل الشوربجي في تصريحات صحفية ” أن أحمد صديق طالب في شكواه بالحصول على 220 ألف جنيه، وهي مستحقاته المتأخرة لدى الاتحاد السكندري.

وتابع الشوربجي، أن اللجنة ستتخذ قرارها في هذه الشكوى المقدمة من نجم الأهلي السابق، خلال الاجتماع الذي سيعقد يوم 16 من شهر مايو الجاري.

وأتم أيضًا أن محمد شوقي المدرب المساعد في جهاز المنتخب الأوليمبي الذي يقوده شوقي غريب، كان قد تقدم هو الآخر بشكوى منذ أيام ضد ناديه السابق المقاولون العرب، مُطالبًا بالحصول على مستحقاته المتأخرة.

يذكر أن الاعب أحمد صديق هو أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ويعتبر اللاعب الوحيد الذي خرج من النادي الأهلي ثلاث مرات وعاد إليه، مرة أخرى.

شاهد أيضًا..

ضربة موجعة للأهلي خلال مواجهة الترجي في دوري الأبطال

البدري يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الترجي

بن يحيى يكشف عن التشكيل الرسمي للترجي في مواجهة الأهلي

مفاجأة.. محمد صلاح ليس أول لاعب مصري يخوض نهائي أوروبي

قبل مواجهة الأهلي ضد الترجي.. جماهير الأهلي تضع عصام الشوالي في «موقف محرج»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى