آخر الأخبار

لاعب الزمالك على أعتاب الانضمام للنادي الأهلي

عقد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، جلسة خاصة مع لاعب وسط نادي الزمالك، أحمد توفيق، للحديث حول إمكانية انتقاله للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتناول عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، والمتحدث الرسمي بإسم النادي الأهلي، فكرة انتقال اللاعب أحمد توفيق، لتدعيم خط وسط ميدان النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، وطالبه بحسم أموره بشكل نهائي الفترة المقبلة، والتأكيد على رغبته في الانضمام للأهلي.

ومن جانب اللاعب أحمد توفيق، فأكد في مناسبة سابقة، رغبته في الرحيل عن صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد استمرار استبعاده من خوض المباريات، وتجاهل إيهاب جلال له، وأبدى اللاعب موافقته المبدئية بالانضمام لصفوف الأهلي الموسم المقبل.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، قد أعرب عن رغبته في ضم اللاعب احمد توفيق لصفوف النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية رائعة تناسب خط وسط النادي الأهلي الفترة المقبلة.

ويستعد نادي الزمالك حاليًا لمواجهة فريق وليتا ديتشا الإثيوبي، في منافسات دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها 7 مارس الجاري، خاصة بعد تأجيل مباراة القلعة البيضاء، أمام مصر المقاصة في الدوري المصري، والتي كان مقرر لها 4 مارس الجاري.

شاهد أيضا:

أبرزهم مواجهة رد الاعتبار لـ«النني».. مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها

ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى