آخر الأخبار

لاعب برشلونة السابق: «أتمنى تدريب نادي الزمالك.. وأجايي رائع مع الأهلي»

أمونيكي: «سيكون شرفًا كبيرًا لي تدريب نادي الزمالك»

أكد النيجيري إيمانويل أمونيكي، ألاعب برشلونة والزمالك السابق، أنه يتمنى تدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بمواطنه جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي.

واحترف أمونيكي في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة بين 1991 و1994، واستطاع أن يقود الفريق للتتويج بلقبين في مسابقة الدوري الممتاز، فضلًا عن لقب دوري أبطال إفريقيا في 1993، قبل أن ينتقل لصفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، بمبلغ 800 ألف دولار، الذي انتقل منه إلى نادي برشلونة الإسباني.

وقال أمونيكي في تصريحات تليفزيونية: “سأكون سعيدًا إذا أتيحت لي فرصة تدريب نادي الزمالك، من أجل مواصلة الإنجازات مع الفريق الأبيض كمدرب هذه المرة”

وأضاف:”أعرف شعور جماهير الزمالك وشغفهم، كما أعرف الأجواء جيدًا داخل نادي الزمالك، وأتمنى أن أدرب الفريق، وسيكون شرفًا كبيرًا لي، فهو فريقي.”

وتابع: “أرفض الحديث عن قيادة الزمالك حاليًا، احترامًا للمدير الفني الحالي،  نيبوشا، وأتمنى أن ينجح في تقديم تغيير النادي وإسعاد جماهيره”.

وتحدث أمونيكي عن مواطنه جونيور أجايي لاعب الأهلي ، قائلًا: “يقدم أفضل ما لديه مع الأهلي، والحظ عاند الأحمر ولم يحالفه في نهائي بطولة لإفريقيا أمام الوداد المغربي”.

واختتم: “الجماهير الأهلاوية سعيدة بأداء أجاي، فهو يتطور كثيرًا، وإذا أتيحت له الفرصه للاحتراف في أوروبا، الأهلي سيستفيد من هذا ماديًا”.

جدير بالذكر أن إيمانويل أمونيكي تولى قيادة فريق الخرطوم الوطني السوداني في نوفمبر الماضي.

شاهد أيضًا..

نيمار ينضم إلى قائمة المشيدين بتألق محمد صلاح مع ليفربول

وكيل عماد متعب يؤكد رحيل عماد متعب عن الأهلي في يناير المقبل

تعرف على أول خسائر الأهلي بعد الفوز على سموحة في الدوري

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى