آخر الأخبار

لعنة «الأفضل في البريميرليج» تهدد محمد صلاح الموسم المقبل

بات الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي مطالبًا ببذل الكثير من الجهد والتركيز بصورة أكبر خلال لفترة المقبلة للحفاظ على ما وصل إليه، خاصة بعد تتويجه بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018.

وحصد محمد صلاح جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي لعام 2018، متفوقًا على كيفين دي بروين الذي حل ثانيًا وهاري كين نجم توتنهام الذي جاء ثالثًا وكذلك ليروي ساني وديفيد سيلفا لاعبي مانشيستر سيتي وديفيد دي خيا حارس مانشيستر يونايتد.

ويواجه محمد صلاح شبح “لعنة” أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، والتي ضرب آخر 3 لاعبين فازوا بتلك الجائزة خلال الأعوام الثلاثة الأخيره.

ففي عام 2015 توج بها البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي بعدما قاد فريقه للفوز ببطولة البريميرليج تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا انه وفي العام التالي تراجع مستواه مع البلوز بدرجة كبيرة، وحقق الفريق اللندني نتائج مخيبة انتهت بإقالة الـ “سبيشال وان”.

وفي عام 2016 توج بها الجزائري رياض محرز بعدما تمكن من صناعة المعجزة مع الإنجليزي جيمي فاردي في قيادة ليستر سيتي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المخضرم الإيطالي كلاوديو رانيري، إلا أنه وكسابقه تراجع مستواه وبعدما كان ملئ السمع والأبصار ومطمع للعديد من كبار اوروبا بات يتحسس للعودة لسابق عهده، ليتراجع نتائج الثعالب أيضًا حتى تمت إقالة العجوز الإيطالي.

وفي العام الماضي، نجح الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي في التتويج بالجائزة بعدما ساهم بقوة في تتويج البلوز بلقب البريميرليج، لتصيبه اللعنة هو الآخر ويفقد الكثير من مستواه ويفشل في تقديم المستوى الذي ميزه الموسم المنقضي، وتتراجع نتائج الفريق اللندني بصورة كبيرة ويفشل في ضمان احد المراكز المتقدمة المؤهلة لدوري الأبكال الموسم المقبل.

فهل ستصيب اللعنة محمد صلاح كسابقيه في الثلاث مواسم الأخيرة، أم سيتصدى لها الدولي المصري كما تهاوت امامه الأرقام القياسية هذا الموسم..؟؟

شاهد أيضًا..

6 نَكَّد عليهم وجود «محمد صلاح» في إنجلترا هذا الموسم

«فيفا» يهنئ محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة الأفضل في إنجلترا.. صورة

رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تعرف على أول خسائر الزمالك قبل مواجهة القمة أمام الأهلي

أول صورة لمحمد صلاح في حفل جوائز رابطة المحترفين الإنجليزية.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى