آخر الأخبار

للمرة الثانية.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام

توج الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم للمرة الثانية، والتي جاءت هذه المرة من اختيار رابطة الكتاب الرياضيين الإنجليزية “كتاب كرة القدم”.

وكان محمد صلاح قد حصد جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي لعام 2018 الممنوحة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، متفوقًا على كيفين دي بروين الذي حل ثانيًا وهاري كين نجم توتنهام الذي جاء ثالثًا وكذلك ليروي ساني وديفيد سيلفا لاعبي مانشيستر سيتي وديفيد دي خيا حارس مانشيستر يونايتد.

وفاز محمد صلاح بتلك الجائزة التي تعتمد على تصويت أكثر من 400 صحفي حول من الأفضل هذا الموسم، بفارق أكثر من 20 صوت عن دي بروين، بينما جاء هاري كين فى المركز الثالث، وهو نفس ترتيب الجائزة الممنوحة من رابطة اللاعبين المحترفين.

ويعد محمد صلاح أول عربي و أفريقي يتوج بتلك الجائزة التي انطلقت في موسم 1947/1948.

ويتصدر صلاح كذلك ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا بفارق 4 أهداف عن هداف الموسمين السابقين هاري كين، الذي يأتي في الوصافة بـ 27 هدف، ويتبقى له ثلاث مواجهات بزيادة مباراة عن نجمنا المصري الذي يتبقى له مباراتان.

يذكر أن محمد صلاح سيقود غدا ليفربول أمام مضيفه روما، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يكفيه فيها التعادل او الخسارة بفارق هدفين للتاهل للمباراة النهائية، حيث سبق وأن انتهت مباراة الذهاب بفوز “الريدز” بخمسة أهداف لهدفين.

شاهد أيضًا..

إمكانيات خارقة وسعر «مفاجئ».. تعرف على مواصفات سيارة محمد صلاح «الفارهة»

لاعب الأسيوطي يغازل الأهلي بعد إقصائه من كأس مصر.. صورة

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد للأسيوطي خلفًا لعلي ماهر

مفاجأة.. «بارقة أمل» للزمالك في خطف المركز الثالث بالدوري رغم نهاية مبارياته

«سكاي سبورتس» تكشف قرار الاتحاد الإنجليزي حول عقوبة محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى