آخر الأخبار

ليفربول يرد على عرض باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح

نقلت صحيفة “إل كونفيدنسيال” الإسبانية، رد إدارة ليفربول على نظيرتها في باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد العرض المقدم من جانب الفريق الفرنسي للظفر بخدمات اللاعب المصري المتألق محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ليفربول لن تفرط في محمد صلاح بأقل من مبلغ يُقدر بـ 166 مليون جنيه استرليني، أي ما يقارب الـ 200 مليون يورو التي قدمها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات صلاح خلال ميركاتو الصيف.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أيضًا، أن ريال مدريد الإسباني في هذه الحالة سيضطر لتجهيز مبلغ مضاعف للظفر بخدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعدما فتحت إدارة ليفربول الباب أمام النادي الفرنسي لتقديم عرض رسمي.

وأضاف التقرير الخاص بالصحيفة الإسبانية عن محمد صلاح، أن إدارة ريال مدريد تسعى لتقديم عرض مغري للغاية بمبادلة محمد صلاح باللاعب الويلزي جاريث بيل، مع دفع مبلغ يكاد يصل إلى 80 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات اللاعب.

وشهدت الفترة الماضية تألق محمد صلاح مع فريق ليفربول، حيث يتصدر حاليًا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، متساويًا مع هاري كين نجم توتنهام، والذي تعرض لإصابة بإلتواء شديد في كاحل القدم خلال الجولة الماضية.

شاهد أيضا:

رسميًا.. انيستا جاهز لمواجهة تشيلسي لمواجهة دوري الأبطال

شاهد أول صورة لأحمد فتحي بعد تجديد تعاقده مع النادي الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى