آخر الأخبار

ليفربول يواجه مخططات ريال مدريد لضم محمد صلاح بقرار مفاجئ

ليفربول يضرب مخططات ريال مدريد لضم محمد صلاح في مقتل

بدأ ليفربول الإنجليزي يتحرك من أجل مواجهة مخططات ريال مدريد لضم محمد صلاح جناح الريدز، ونجم المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تواصل فلورينتبنو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني مع وليد عباس وكيل محمد صلاح، من أجل التوصل لاتفاق نهائي يقضي بانتقال الفراعنة لصفوف النادي الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت شبكة “بليتشر ريبورت” العالمية، ألى أن إدارة ليفربول على يقين بقيمة صلاح الجديدة والتي لن تقل عن 100 مليون جنيه استرليني، بعد تألقه خلال النصف الأول من الموسم الحالي مع الريدز، وانه بات مطمعًا لعدد من كبار اندية العالم وعلى رأسهم ريال مدريد.

وأضافت أنه في سبيل عرقلة محاولات إغراء محمد صلاح للبقاء ضمن صفوف ليفربول، فإن إدارة النادي الإنجليزي تخطط لرفع الراتب الأسبوعي للنجم المصري والذي يحتل المركز الخامس فى قائمة أعلى اللاعبين أجراً فى الريدز، بـ 90 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، حيث كان يتصدر فيليب كوتينيو قائمة أعلى اللاعبين أجراً فى ليفربول حيث كان يتقاضى 150 ألف جنيه استرلينى، قبل رحيله نحو برشلونة، يليه الثلاثى ستوريدج، وجيمس ميلنر، وآدم لالانا فى المركز الثانى بـ 120 ألف جنيه استرلينى “أسبوعياً”، وفى المركز الثالث جول ماتيب بـ 112 ألف جنيه استرليني، وفى المركز الرابع الثنائى جوردان هندرسون وديان لوفرين بـ 100 ألف جنيه استرليني.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من روما الايطالى لمدة خمس سنوات مقابل 42 مليون يورو بالأضافة إلى 8 ملايين يورو “حوافز”.

شاهد ايضًا..

مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب وعدلي القيعي بسبب صفقة عنتر

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن بديل علي جبر وعودة الثنائي المعار وصفقتين جديدتين

إنبي يتخذ أول إجراء عقابي تجاه صلاح محسن بسبب الأهلي

الأسيوطي: الأهلي الأقرب لضم محمد عنتر والإعلان خلال ساعات

أول تعليق من إنبي على مفاوضات الأهلي لضم رامي صبري.. واللاعب يرحب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى