آخر الأخبار

نجم الأهلي يتلقى عرض رسمي للانتقال لصفوف روما الإيطالي

تلقى نجم النادي الأهلي العائد من رحلة احتراف قصيرة في الدوري السعودي، مؤمن زكريا، عرض رسمي من إحدى شركات تسويق اللاعبين تمهيدًا للانتقال لصفوف روما الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن اللاعب مؤمن زكريا رحب بالعرض المقدم له من جانب روما الإيطالي، وأبلغ مسؤولي النادي الأهلي ولجنة الكرة بموافقته على الانضمام لصفوف روما الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

كما ويرغب مسؤولو روما الإيطالي وضع بند الشراء النهائي في حالة نجاح مؤمن زكريا خلال الموسم المقرر أن يخوضه في الدوري الإيطالي بداية من الموسم المقبل في حال موافقة النادي الأهلي على العرض وقيمته المادية.

شاهد أيضا : مصدر بالأهلي يكشف عن اقتراب تعيين المدرب الأجنبي بعد ترحيبه بتدريب الفريق

جدير بالذكر، أن مؤمن زكريا قد تلقى عرض أخر من فريق الجزيرة الإماراتي مؤخرًا للانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب الأهلاوي فضل العرض الإيطالي المقدم من روما ويعتبره فرصة لن تتكرر مرة أخرى.

وكان اللاعب مؤمن زكريا قد خاص نصف الموسم المنقضي في صفوف فريق أهلي جدة السعودي، بعد الانتقال لصفوف الفريق خلال ميركاتو الشتاء الماضي، واستطاع تسجيل 8 أهداف وصناعة ثلاث أهداف أخرى.

شاهد أيضا : الزمالك «يٌغري» الإسماعيلي بشيكابالا للظفر بخدمات إبراهيم حسن

شاهد أيضا : بالتردد.. تقارير ألمانية: «بث مباريات كأس العالم مجانًا عبر هاتين القناتين»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى