آخر الأخبار

مالك فريق عمرو وردة يقتحم الملعب بـ «مسدس» والنتيجة ؟.. صورة

أعلنت الحكومة اليونانية في خبر عاجل منذ قليل، عن إيقاف النشاط الكروي في اليونان لأجل غير مسمى، بعد واقعة اقتحام مالك نادي باوك اليوناني، لأرض الملعب وهو يحمل “مسدس” في يده اعتراضًا على حكم المباراة.

وشهدت مباراة باوك اليوناني ونظيره أيك أثينا، أمس الأحد، والتي أقيمت ضمن الجولة الـ 25 من عمر الدوري اليوناني، واقعة فريدة من نوعها حين اقتحم رئيس النادي اليوناني ملعب المباراة حاملًا مسدس، ويعتبر باوك اليوناني هو النادي الذي مازال المحترف المصري عمرو وردة على قوته.

مالك فريق عمرو وردة يقتحم الملعب بـ «مسدس»
مالك فريق عمرو وردة يقتحم الملعب بـ «مسدس»

وخرج عمرو وردة، للإعارة لنهاية الموسم الجاري لفريق أتروميتوس اليوناني، على أن يعود فيما بعد انتهاء فترة إعارته لفريقه الأساسي باوك اليوناني.

على الجانب الأخر، أوضحت وسائل الإعلام اليونانية، ان رئيس باوك اليوناني اقتحم ملعب المباراة أمس الأحد بمسدس، بسبب إلغاء حكم المباراة هدف لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء كان سيحدث فارق في ترتيب الدوري اليوناني.

وأشارت وسائل الإعلام اليوناني، أن رئيس النادي توجه بالدخول لأرضية الملعب في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بعدما سجل لاعب الفريق اليوناني فاريلا هدفًلا لباوك، إلا أن حكم المباراة قام بإلغاءه بناءًا على راية الحكم المساعد الذي أكد أن اللاعب كان متسللًا.

شاهد أيضا:

قبل مواجهة الكونفدرالية.. الزمالك يعلن إصابة صانع ألعاب الفريق وغيابه عن مباراة الرجاء

إدارة المقاصة تفتح الباب لرحيل حسين الشحات لكن بشرط

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى