آخر الأخبار

قبل مواجهة الكونفدرالية.. الزمالك يعلن إصابة صانع ألعاب الفريق وغيابه عن مباراة الرجاء

أعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك، صباح اليوم الاثنين، تأكد غياب صانع ألعاب الفريق الأبيض، عبد الله جمعة عن المواجهة المقبلة للزمالك أمام الرجاء، تلك المباراة المحدد لها الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة الزمالك والرجاء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويقف الزمالك في المركز الثالث ضمن ترتيب المسابقة المصرية برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطتين عن وصيف الدوري المصري، نادي الإسماعيلي صاحب الـ 53 نقطة.

وأوضح الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن اللاعب عبد الله جمعة خضع للأشعة اليوم الاثنين، وثبت إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية، ومن ثم اشتكى اللاعب من آلام في الرقبة الأمر الذي تطلب استبعاده عن المشاركات حتى شفاءه.

ومن المقرر، أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي جديد خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لتحديد فترة غيابه عن خوض المباريات، وإمكانية لحاقه بمواجهة الإياب أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، ضمن منافسات دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها 18 مارس الجاري، على ملعب ستاد القاهرة، علمًا بأن مواجهة الذهاب انتهت بفوز ولايتا ديتشا بهدفين مقابل هدف وحيد.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك لديه مباراة مؤجلة وحيدة، أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز، وتم تأجيلها بسبب انشغال الفريق الأبيض في خوض مباراة الذهاب في الكونفدرالية.

شاهد أيضا:

إدارة المقاصة تفتح الباب لرحيل حسين الشحات لكن بشرط

ريال مدريد يستقر على بيع مهاجم الفريق للظفر بخدمات محمد صلاح

أول صورة لـ«سيرو» مولود ليونيل ميسي الجديد.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى