آخر الأخبار

مانشيستر يونايتد يوافق على انتقال بوجبا لبرشلونة.. ولكن بشرط

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشيستر يونايتد وضع نادي برشلونة الإسباني امام شرط قاسي للموافقة على انتقال الفرنسي بول بوجبا نجم الشياطين الحمر إلى صفوف النادي الكتالوني الموسم المقبل.

وتصدر اسم بول بوجبا قائمة اللاعبين المرشحيين لتعويض رحيل أسطورة برشلونة أندريس انيستا المتوقع خروجه من البارسا مع نهاية الموسم الحالي.

وأفادت تلك التقارير أن نادي مانشيستر يونايتد أبدى موافقته على التخلي عن بوجبا لبرشلونة ولكن في مقابل تخلي البارسا عن صفقة الفرنس الآخر انطوان جريزمان نجم اتليتكو مدريد.

وكانت تقارير إسبانية قد اكدت خلال الفترة الماضية، وجود اتفاق مبدأي بين برشلونة وجريزمان، للانضمام لكتيبة النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خروج بوجبا من قلعة الأولد ترافورد الموسم المقبل بات قرب من أي وقت مضى بسبب تدهور علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وابتعاده عن المشاركة خلال الفترة الماضية لحساب زميليه بالفريق هيريرا وماتيتش.

وكان بوجبا قد انتقل لمانشيستر يونايتد مطلع لموسم الماضي قادمًا من يوفينتوس الإيطالي، مقابل 123 مليون يور وتم تقسيمها إلى 100 مليون يورو كاش، على أن تكون القيمة المتبقية عبارة عن مكافأت إضافية متعلقة بعدد المشاركات ونتائج الفريق.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يعلن مشاركة الزمالك في البطولة العربية بعد قرار سابق بالمقاطعة

ايهاب جلال يضحي بمحمود علاء عقب الخروج من بطولة الكونفدرالية

رسميًا.. عمرو جمال يعلن انتقاله لهلسنكي الفنلندي

الإسماعيلي يقرر منح محمد صلاح العضوية الشرفية

يورجن كلوب عن محمد صلاح: «مارادونا ليفربول»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى