آخر الأخبار

مرتضى منصور يعلن مشاركة الزمالك في البطولة العربية بعد قرار سابق بالمقاطعة

أعلن مرتض منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موافقته على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في النسخة الجديدة من البطولة العربية.

وكان رئيس الزمالك، كان قد قرر في وقت سابق عدم مشاركة الفريق في البطولة العربية، ردًا على دور تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، في افساد صفقة انتقال عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي للقلعة البيضاء، بتدخله في اللحظات الأخيرة والتأثير على اللاعب من أجل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وجاء قرار مرتضى منصور عقب الجلسة التي جمعته مع تركي آل الشيخ في إحدى الجهات السيادية – على حد وصفه – وتم تصفية الخلافات فيها والتصالح مع المسئول السعودي، العدول عن قرار مقاطعة البطولة العربية المقبلة.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد طلب من الاتحاد المصري، مشاركة اندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي في النسخة الجديد من البطولة العربية، والذي قام بدوره بتوجيه الدعوة للأندية لاستطلاع موقفها النهائي.

يذكر أن الاتحاد العربي قد طلب مشاركة الأندية الثلاثة دون النظر لموقعهم في جدول بطولة الدوري الموسم الماضي لضمان نجاح النسخة الجديدة بنظامها الجديد، على أن يتم دعوة الفرق الثلاثة الأولى في جدول بطولة الدوري بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

ايهاب جلال يضحي بمحمود علاء عقب الخروج من بطولة الكونفدرالية

رسميًا.. عمرو جمال يعلن انتقاله لهلسنكي الفنلندي

الإسماعيلي يقرر منح محمد صلاح العضوية الشرفية

يورجن كلوب عن محمد صلاح: «مارادونا ليفربول»

مفاجأة.. سبب «كارثي» وراء عدم إجراء الزمالك التغيير الثالث في مواجهة ولايتا ديتشا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى