أخبار الرياضة

ماني يتفوق على محمد صلاح ويتوج بلقب لاعب الشهر في ليفربول

تُوج الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بلقب لاعب شهر يناير في صفوف الريدز متفوقاً على الدولي المصري محمد صلاح وزميلهما روبرتو فيرمينو اللذان أحرزا المركزين الثاني والثالث، وذلك في استفناء أفضل لاعبي الشهر الماضي بالنادي.

وتألق الدولي السنغالي في شهر يناير الماضي حيث أحرز هدفين، أحدهما كان الهدف الرابع في مباراة كريستال بالاس والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3/4، كما سجل هدف التعادل أمام ليستر سيتي.

وأعرب ماني عن سعادته الكبيرة بالفوز بالجائزة حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول:” أحاول أن أقدم أفضل ما لدي، أنا أحفز نفسي دائما، وسعيد للغاية أن الجماهير منحت صوتها لي في هذه الجائزة”.

وتعهد ماني ببذل قصارى جهده مع ليفربول من أجل مساعدة الفريق على الفوز بالبريميرليج.

ويتخلف ليفربول بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب بريميرليج، بينما تعادل ذهابًا بدون أهداف مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

كان ماني قد سجل 12 هدفاً هذا الموسم في حين يتصدر صلاح قائمة هدافي ليفربول والدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى