آخر الأخبارأخبار الحوادث

بعد أسبوع زواج وجدت صديقتها المقربة في أحضان زوجها.. فاعتدى عليها بالضرب.. شاهد

شهد قسم شرطة مصر الجديدة، دعوى طلاق من نوع خاص أقامتها زوجة تُدعى “مها”، على زوجها، بعدما وجدت صديقتها المقربة في أحضان زوجها بعد أسبوع واحد فقط من زواجهما، لم يكتفي بخيانتها فعندما قامت بالاعتراض عليه وسب صديقتها اعتدى عليها بالضرب المبرح واعتزم على تكتيف يديها وقدميها بقطعة قماش لمدة 6 ساعات.

وتقول الزوجة، أنها دخلت إلى منزلها بشكل طبيعي، إلا أنها تفاجئت بوجود صديقتها المقربة في فراشها مع زوجها، الامر الذي صعب عليها تصديقه، فإنهالت بالسب على صديقتها، ما أدى لتدخل الزوج الذي إنهال عليها بالضرب بسبب “سبها لصديقتها”.

وقررت الزوزجة تحرير محضر ضد زوجها، وأقامت دعوى طلاق للضرر ضده، وأكدت خلال الدعوى أنه لم يمر أسبوع واحد على زواجهما حتى وجدت صديقتها المقربة بأحضان زوجها، وعندما اعترضت عليهما انهال علّي بالضرب واتهمني بالتخلف.

كما طالبها الزوج بأن تكون منفتحة أكثر من ذلك، وطلب منها الاعتذار من صديقتها بعدما قمت بالإساءة لها بالسب، وان أجلس معهما وأشاركهما ما يفعلانه.

وتابعت الزوجة، أن من قام بإنقاذها الجيران، ووجدونها فاقدة للوعي بين يد زوجها، بعدما قام بالاعتداء عليها بالضرب الشديد، وتم نقل الزوجة إلى المستشفى ليكتشف الجيران أنها مصابة أيضًا بجروح مضاعفة في القدم.

وأشارت الزوجة، أنها قدمت بلاغ هي وأهلها ضد الزوج، إلا أنه برر فعلته بإتهامها هي بالخيانة، مؤكدًا أنه دخل ووجدها هي تخونه في بيته، على عكس ما أكده الشهود بأنه الخائن واعتياده استقبال فتيات أثنائ فترة الخطوبة وقبل الزواج، وشهرته وسط العمارة بسوء الخلق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى