آخر الأخبار

محمد أنور يغازل محمد صلاح بعد مشاهدته لأحدث حلقات «مسرح مصر».. صورة

داعب محمد أنور نجم مسرح مصر، النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أثناء مشاهدة الأخير لأحدث حلقات العرض المسرحي.

ونشر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، مقطع فيديو قصير، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، يُظهر متابعته لأحدث حلقات العرض المسرحي “مسرح مصر”.

وقام محمد أنور أحد أبطال العرض المسرحي بأخذ صورة من الفيديو الذي نشره محمد صلاح، ونشرها عبر حسابه الخاص قائلًا: “محمد صلاح بيتفرج على مسرح مصر دلوقتي ونزل ده على الأستوري.. ونتمنى نكون بنفرحك وبنبسطك زي مابتبسطنا وتفرحنا وصدقني هتجيب الماتش الجاي جونين ببركة مسرح مصر”.

ليقوم محمد صلاح بالرد على أنور قائلًا: “الحلقة جامدة جدًا جدًا جدًا”.

ويرد انور على أفضل لاعب في إفريقيا قائلًا: “”والله أنت اللي جامد جدًا.. ياأبو مكة ياعسل…عاوزينك تشد حيلك بقى عشان تعدي هاري كين”.

يذكر أن الأرجنتيني سيرجيو اجويرو نجم مانشستر سيتي نجح في مزاحمة محمد صلاح في وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، خلف هاري كين نجم توتنهام المتصدر بـ 23 هدف، بعد تسجيله سوبر هاتريك في مباراة فريقه مساء الأمس أمام ليستر سيتي، ووصوله للهدف 21 متساويًا مع نجم الريدز.

شاهد أيضًا..

زيدان: «على باريس سان جيرمان أن يحذروا من رونالدو.. فهو يتنفس أهداف»

البدري: «لست مسئول عن اختيار لاعب واحد في الانتقالات الشتوية الماضية»

محمد عنتر: «محمد أبو تريكة مثلي الأعلي.. وسعيد بتواجدي في الزمالك»

كادوجو البوركيني على أعتاب مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

رسميًا.. الزمالك يفقد نجميه خلال مواجهة وادي دجلة المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى