آخر الأخبار

محمد إبراهيم يسخر من قرار مرتضى منصور ببيعه بهذه الطريقة.. صورة

سخر صانع ألعاب نادي الزمالك، محمد إبراهيم، من قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء متمثلًا في المستشار مرتضى منصور، بعدما أصدر قرار أمس الأربعاء ببيع اللاعب نهائيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورد اللاعب محمد إبراهيم على قرار بيعه عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث نشر تغريده تحمل رسومًا لوجوه ضاحكة فقط بالتزامن مع صدور القرار من جانب مرتضى منصور.

محمد إبراهيم يسخر من قرار مرتضى منصور ببيعه
محمد إبراهيم يسخر من قرار مرتضى منصور ببيعه

وجاءت أغلب التعليقات على تغريدة اللاعب محمد إبراهيم، لمجاراته في السخرية من قرار المستشار مرتضى منصور ببيعه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان مدير الكرة بنادي الزمالك، الكابتن أيمن حافظ، قام بفرض غرامة على اللاعب محمد إبراهيم وأيضًا قائد الفريق حازم إمام، أمس الأربعاء قيمتها 200 ألف جنيه، على خلفية الأزمة التي وقعت بين الثنائي وبين مدرب الفريق إيهاب جلال، بسبب الحديث حول المستحقات المالية المتأخرة منذ 4 أشهر.

وعلم ثنائي نادي الزمالك محمد إبراهيم وحازم إمام، أن الجهاز الفني للقلعة البيضاء بشكل كامل يتقاضى رواتبه بانتظام، بينما لم يتقاضى لاعبي الفريق منذ أربع أشهر مستحقاته نهائيًا، ما زاد من حدة الانفعالات بين الثنائي وإيهاب جلال.

ومن جانبه، إتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرار برفع العقوبة عن الثنائي، مع تصعيد الامر بعرضهم للبيع النهائي خلال ميركاتو الصيف المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى