آخر الأخبار

محمد النني يتصدر هذه الجائزة مع الأرسنال بنسبة تصويت خيالية

تصدر النجم المصري، ولاعب الأرسنال الإنجليزي، محمد النني، جائزة لاعب الشهر، عن شهر يناير الماضي، ضمن الاستفتاء الذي تم طرحه عبر موقع الفريق الإنجليزي الرسمي، منذ أمس الثلاثاء، وحتى اليوم الأربعاء، حيث تفوق على مسعود أوزيل، وويلشير ومونريال.

وحصد النجم المصري، محمد النني، نسبة تصويت وصلت إلى 51 % حتى الآن، ضمن مجموع أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء حتى الآن، ليتفوق بذلك على منافسيه في الاستفتاء ” مسعود أوزيل، ناتشو مونريال، وجاك ويليشر “.

الجدير بالذكر، أن محمد النني، حصل على هذه الجائزة مرتين من قبل، حيث رُشح لها شهري مارس وإبريل من العام الماضي، واستطاع حصد الجائزة خلال الشهرين وعلى التوالي، حتى تم ترشيحه للجائزة نفسها للمرة الثالثة، ويقترب من تسجيلها أيضًا.

ويعد محمد النني، أكثر لاعب مصري حصدًا للألقاب أوروبيًا، بعدما فاز مع الأرسنال ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي، والدرع الخيرية، منذ انضمامه لصفوف الفريق الإنجليزي منذ انضمامه قبل عامين من الآن، قادمًا من صفوف بازل السويسري.

ووقع اختيار الأرسنال، على محمد النني، ضمن قائمة أفضل لاعب في شهر يناير، بعد مشاركاته المؤثرة مع الفريق الإنجليزي خلال المواجهات الماضية، خاصة مباراة كأس الرابطة، والتي جمعت الأرسنال بفريق تشيلسي، وتأهل المدفعجية لنهاية البطولة بعد مباراة رائعة.

ومن المقرر، أن يواجه محمد النني، رفقة فريقه الأرسنال، فريق مانشيستر سيتي، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، يوم 25 من فبراير الجاري، على ملعب “ويمبلي”.

وكانت أخر مشاركات محمد النني، مع فريق الأرسنا، في الجولة الـ 25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام سوانزي سيتي، تلك المباراة التي خسرها الأرسنال بثلاثية مقابل هدف وحيد.

شاهد أيضا:

موعد مباراة الأهلي والمقاولون المؤجلة في الدوري المصري.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى