آخر الأخبار

كلاكيت رابع مرة.. فرانس فوتبول تزف خبر سار لمحمد صلاح

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن نتائج الاستفاء الذي نظمته مؤخرًا، لاختيار أفضل لاعب إفريقي محترف ضمن الدوريات الأوروبية في شهر أبريل الماضي، وحسم الاستفتاء النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وحصل محمد صلاح، خلال الاستفتاء الخاص بـ”فرانس فوتبول”، على المركز الأول بنسبة وصلت إلى 65 %، فيما احتل المركزا لثاني اللاعب المغربي نجم أياكس أمستردام الهولندي، حيك زياش بنسبة تصويت وصلت إلى 35%، وثالثًا البوركيني برتران تراوري لاعب ليون الفرنسي.

وكان النجم الدولي محمد صلاح، قد نجح في إحراز 6 أهداف خلال 6 مباريات شارك خلالها في أبريل الماضي، كما استطاع صناعة 3 أهداف أخرين، كما قدم مستويات طيبة في بطولة دوري أبطال أوروبا وتأهل رفقة ليفربول لنهائي المسابقة الأوروبية.

واستطاع اللاعب المصري محمد صلاح، إحراز 43 هدفًا هذا الموسم مع فريقه الإنجليزي ليفربول في مختلف المسابقات، ويحتاج اللاعب لـ 4 أهداف فقط لتحطيم الرقم القياسي المسجل بإسم أسطورة الريدز إيان راش برصيد 47 هدفًا خلال موسم 1983.

ويستعد اللاعب المصري محمد صلاح، لخوض المباراة الختامية ضمن فاعليات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل أمام برايتون الإنجليزي، وتقام المباراة في تمام الرابعة عصرًا.

على الجانب الأخر، يستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له 26 مايو الجاري، على ملعب “الأوليمبي” في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

شاهد أيضا : ميسي يحرج محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى