آخر الأخبار

ميسي يحرج محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي

ينفرد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بترتيب صراع الحذاء الذهبي بعد الهدف الذي وضعه في شباك فياريال الإسباني خلال شوط المباراة الأول والمقام حاليًا ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

ويتقدم برشلونة الإسباني بثلاثية بيضاء دون رد، خلال شوط المباراة الأول حتى الآن، وأحرز ليونيل ميسي الهدف الثالث للفريق الكتالوني بعد تمريرة رائعة من الرسام أندريس إنيستا، ليرفع البرغوث الأرجنتيني رصيده من الأهداف إلى 34 هدفًا.

ويقف ليونيل ميسي بأهدافه الـ 34 حاليًا، في صدارة المنافسيين على جائزة الحذاء الذهبي في أوروبا، وبفارق ثلاث أهداف عن النجم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ 31 هدفًا، والذي يعاني مؤخرًا من صيام تهديفي، حيث عجز عن التهديف خلال الجولتين الماضيتين في البريميرليج أمام ستوك سيتي وتشيلسي.

شاهد أيضا : تقارير| تريزيجيه يقترب من الانضمام لهذا النادي

ويتبقى للنجم الدولي المصري محمد صلاح، مباراة وحيدة في الدوري الإنجليزي أمام برايتون، من المقرر أن تقام الأحد المقبل في ختام فاعليات البريميرليج الإنجليزي، في تمام الرابعة عصرًا، ويحتاج محمد صلاح لإحراز 4 أهداف لحصد جائزة الحذاء الذهبي.

على الجانب الأخر، يستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له 26 مايو الجاري، على ملعب “الأوليمبي” في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

شاهد أيضا : تقارير| ريال مدريد ينتظر نهائي دوري الأبطال لإعلان صفقة محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى