آخر الأخبار

محمد صلاح.. البيضة التي ما زالت تدر ذهبًا للمقاولون العرب

المقاولون العرب يحصل على 35 مليون جنيه بسبب محمد صلاح

حصل نادي المقاولون العرب على حصة النادي في انتقال النجم محمد صلاح -البيضة التي ما زالت تدر ذهبًا- من نادي روما الإيطالي لنادي ليفربول الأنجليزي مطلع الموسم الحالي.

وانتقل محمد صلاح إلى نادي ليفربول خلال الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة قدرت بـ 42 مليون يورو كمبلغ أساسي  إلى جانب 8 مليون يورو كإضافة على نسبة المشاركة وعدد الأهداف وهكذا..، كأكبر صفقة تم بيعها في تاريخ روما الإيطالي.

وأكد محمد محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، في تصريحات لبرنامج “ستاد الهدف” عبر إذاعة الشباب والرياضة حصول ناديه على قيمة عقد الرعاية من صفقة انتقال محمد صلاح من روما إلى ليفربول.

وأضاف رئيس المقاولون :”الأمور التعاقدية في أوروبا تسير وفقًا لما هو محدد وحصلنا على 4% من قيمة العقد وفقًا للوائح الفيفا”.

ومن المقرر أن يحصل ذئاب الجبل على مليون و700 ألف يورو أي ما يعادل 35 مليون جنيه مقابل نسبة 4%.

يذكر أن نادي روما كان قد ضمن الحصول على مبلغ 1.5 ميلون دولار، من نادي ليفربول بعدما تمكن صلاح تسجيل هدفه رقم 20 مع الريدز فى جميع البطولات هذا الموسم، حيث ينص عقد انتقال اللاعب على حصول النادى الإيطالى على 1.5 مليون يورو، من خلال بند المكافآت.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. روما أكبر المستفيدين من هدف صلاح في بورنموث

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 18

هدف رائع في مرمى بورنموث يخلد اسم محمد صلاح في تاريخ ليفربول.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى