آخر الأخبار

مذيعة الهيروين «شيماء جمال» تعلن اعتزامها الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية «فيديو وصور»

بعد أن قامت باستنشاق الهيروين على الهواء مباشرة، أعلنت المذيعة المصرية الملقبة بمذيعة الهيروين “شيماء جمال” اعتزامها للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018، وذلك عبر حساب منسوب لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وبعد أن قامت بنشر هذا المنشور لم تعلق عليه بما إذا كانت تمزح أم لا، حيث انهالت عليها التعليقات الساخرة جراء قرارها الغامض.

وأثارت مذيعة الهيروين ومقدمة برنامج “المشاغبة” على فضائية “LTC”، الجدل، عقب إخراجها كيس به “مادة بيضاء”، واستنشاقها خلال إحدى الحلقات المخصصة عن الإدمان على الهواء.

مذيعة الهيروين «شيماء جمال» تعلن اعتزامها الترشح
مذيعة الهيروين «شيماء جمال» تعلن اعتزامها الترشح

وعلق نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي على ما قامت به شيماء بأن النقابة قد رصدت التجاوز الذي قامت به المذيعة واستنشقتها المادة البيضاء على الهواء قائلة: “أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي”، ما يُعد خروجاً صارخاً عن المعايير المهنية و الاخلاقية.

مذيعة الهيروين «شيماء جمال» تعلن اعتزامها الترشح
مذيعة الهيروين «شيماء جمال» تعلن اعتزامها الترشح

وأكد الكنيسي في بيان له، أن نقابة الإعلاميين اتخذت قراراً بوقف هذه المذيعة لمدة ثلاثة شهور، و يتعين على إدارة القناة تنفيذ هذا القرار حتى لا تكون شريكاً فى المسئولية.

مذيعة الهيروين «شيماء جمال»
مذيعة الهيروين «شيماء جمال»

شاهد أيضًا..

تعرف على الطفلة الفلسطينية المعتقلة عهد التميمي.. والتهمة «صفع جندي إسرائيلي»

عاجل| تفاصيل محاولة اغتيال وزير الدفاع ووزير الداخلية

الجزيرة القطرية تجن وتستضيف مؤرخ إسرائيلي يحرف القرآن الكريم .. شاهد

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى