آخر الأخبار

محمد صلاح ضمن أغلى اللاعبين في العالم.. هذه هي القيمة التسويقية للاعب

النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح ضمن أغلى اللاعبين في العالم ، حيث وقف في المركز الأخير ضمن قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم، بقيمة تسويقية وصلت إلى 150.2 مليون يورو، وفقًا لمرصد الدراسات الرياضية السويسري “cies”.

وأشار المرصد الرياضين صباح اليوم الخميس، عن ارتفاع القيمة التسويقية لـ 10 لاعبين في العالم، يأتي من بينهم محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، فيما ينفرد بصدارة القائمة نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بقيمة تسويقية بلغت 215.5 مليون يورو.

الجدير بالذكر، ان النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ارتفعت قيمته التسويقية عقب تألقه الأخير رفقة ليفربول، في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، حيث أحرز اللاعب 24 هدفًا، وصنع 6 أهداف أيضًا منذ انضمامه في بداية الموسم الجاري مع ليفربول.

ويقف محمد صلاح أيضًا، في وصافة ترتيب هدافي البريميرليج الإنجليزي، برصيد 18 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن الإنجليزي، هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، والذي يقف في صدارة الترتيب برصيد 21 هدفًا.

أما عن قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم فجاءت كالتالي :

نيمار داسيلفا: 215.6 مليون يورو.

ليونيل ميسى: 202.2 مليون يورو.

هارى كين: 194.7 مليون يورو.

كيليان امبابى: 192.5 مليون يورو.

كيفين دى بروين: 171.4 مليون يورو.

ديلى آلي: 171.3 مليون يورو.

باولو ديبالا: 176.2 مليون يورو.

روميلو لوكاكو: 164.8 مليون يورو.

بول بوجبا: 152.4 مليون يورو.

محمد صلاح: 150.2 مليون يورو.

شاهد أيضا:

البدري يدفع بهذا اللاعب لتعويض غياب فتحي في تشكيل الأهلي أمام الرجاء

مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة «معندناش اتحاد وعامر حسين فقد السيطرة»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى