آخر الأخبار

محمد صلاح يتحدث عن انتقاله لريال مدريد لأول مرة.. شاهد

خرج نجم المنتخب المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عن صمته أخيرًا، للرد على ما تم إثارته على الساحة الفترة الأخيرة، باقترابه من الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد تأكيدات من جانب مدرب الفراعنة، هيكتور كوبر.

وتحدث هيكتور كوبر، في مناسبة سابقة، عن وجود عرض رسمي مقدم للنجم المصري، محمد صلاح، من نادي ريال مدريد، وهو على علم به.

ومن جانبه، تحدث محمد صلاح، أمس الأربعاء، في تصريحات رسمية لصحيفة “ماركا” الإسبانية، وأكد خلال حديثه أنه لا يملك الكثير للرد على شائعات اقتراب انتقاله لريال مدريد، مؤكدًا سعادته البالغة داخل “أنفيلد” ليفربول.

وتابع محمد صلاح تصريحاته، بأنه يتابع الليجا الإسبانية بشكل جيد جدًا، خاصة وأن لديه فريق يتابعه على وجه التحديد ويشجعه بصفة دائمة، خاصة لأن طريقة اللعب الخاصة بهم تجذبه.

بينما عند سؤاله من جانب الصحفي “ماركا”، عن أمنيته الانتقال لصفوف الدوري الإسباني، أكد أنه حاليًا في إنجلترا وسعيد في ليفربول، ويعشق جماهير فريقه، ويسعى لإنهاء الموسم الجاري بشكل جيد، كما يتطلع للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وإنهاء سيطرة هاري كين على لقب الهداف.

شاهد أيضا:

BBC تتغزل في محمد صلاح بـ«لن يستطيع أحد خطف مكانته في قلوب الجماهير»

مواعيد مباريات المحترفين المصريين اليوم الخميس.. والقنوات الناقلة لها

البدري يعوض غيابات الفريق بهذا الثلاثي في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى