آخر الأخبار

للمرة الاولى.. الفنانة نجوى فؤاد تكشف عن رايها في رقص صافينار “مفاجأة”

كشفت الفنانة الكبيرة نجوى فواد للمرة الاولى عن رايها في الراقصات الاجنبيات حيث اوضحت انهم يعتبرون الرقص مجرد وسيلة يلبسون فيها ملابس متحرره معتمدين فيها على تقليد الفتيات الصغيرات موضحه أنه لا يمكنه الاعتراف بأجنبية كراقصة مصر الاولى.

وأوضحت خلال لقائها مع الاعلامي وائل الابراشي في برنامجه العاشرة مساءا الذي يعرض على شاشة قناة “دريم”،ان رقص الفنانة صافينار غير سيىء وعلى الرغم من ذلك لا يمكننا اطلاق عليها لقب راصة مصر الاولى فهي لم تصل لمكانة الراحلة نعيمة عاكف في الرقص مؤكده أن الرقص الشرقي فن أصيل، والراقصات الأجنبيات مكملات للمصريات، وأن كل بلد لها طابعها الخاص.

يذكر أن نجوى فؤاد عادت للظهور مجددا على الشاشة من خلال مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض خلال شهر رمضان العام الماضي، من إنتاج شركة العدل جروب وشارك في بطولته الكثير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

ممثلة وراقصة مصرية، ولدت لأب ‏مصري، وأم فلسطينية في مدينة اﻹسكندرية عام 1939، توفيت والدتها وهي رضيعة في سن 7 شهور فقامت زوجة أبيها برعايتها وكانت بمثابة أم حقيقة لها،بدأت حياتها الفنية من خلال مزاولة الرقص، ثم اتجهت إلى السينما.

شاركت في بطولة العديد من الأفلام، منها: “شادية الجبل، المغامرون الثلاثة، غدًا يعود الحب، السكرية، الدكتورة منال ترقص، فرسان آخر الزمن، كشف المستور، هيستريا”، بالإضافة إلى التمثيل، كان لنجوي فؤاد عدة تجارب في اﻹنتاج السينمائي، من أشهرها فيلمي “ألف بوسة وبوسة، حد السيف”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى