آخر الأخبار

محمد صلاح يثير الجدل بصورة غامضة على «تويتر».. صورة

تسببت صورة نشرها النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، في حالة من الجدل والقلق لدى متابعى الفرعون المصري ورواد مواقع التواصل الإجتماعي التي تناقلتها.

ويستعد محمد صلاح لمواجهة ستوك سيتي رفقة فريقه ليفربول، في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم ، على ملعب الأنفيلد لحساب الجولة لسادسة والثلاثون من منافسات الجوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر محمد صلاح صورة له بقميص ليفربول على موقع التدوين المصغر “تويتر” دون ان يدون أي تعليق عليها، الأمر الذي خلق حالة من الجدل حول المقصود منها وما يهدف إليه النجم الكبير، خاصة وأنه ظهر فيها ماسكًا بعنقه، الأمر الذي دفع البعض لتفسيرها بأنه يمر بحالة من الضيق.

ويمر محمد صلاح بحالة كبيرة من الضغط، بعد الإشادة غير المسبوقة من جميع وسائل الإعلام حول العالم بالمستوى المميز الذي وصل إليه مؤخرًا، فضلًا عن بعض الأخبار غير الحقيقة التي تزعمها بعض التقارير الصحفية التي لا يقدر الرد عليها في ظل تركيزه مع فريقه خلال تلك المرحلة الحاسمة من الموسم، وكذلك أزمة تداخل حقوق الرعاية بين وكيله والشركة الراعية للمنتخب الوطني التي وضعت صورة نجم روما السابق على جسم الطائرة الخاصة لنقل الفراعنة لمونديال روسيا، والتي يوجد عليها شركة اتصالات منافسة لنظيرتها الراعية للنجم المصري.

شاهد أيضًا..

محمد كوفي يطلب مستحقاته المتاخرة لدى المصري بطريقة «غريبة».. صورة

مفاجأة.. الجبلاية توافق على مرافقة مدرب ليفربول لبعثة المنتخب المشاركة في كأس العالم

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل موقعة الترجي

سباليتي: «هذا ما فشلت فيه مع محمد صلاح ونجح فيه يورجن كلوب»

حسام غالي «يفاجئ» عماد متعب قبل مهرجان اعتزاله

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى