آخر الأخبار

سباليتي: «هذا ما فشلت فيه مع محمد صلاح ونجح فيه يورجن كلوب»

كشف مدرب أنتر ميلان الإيطالى لوتشيانو سباليتى، المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، عن الشئ الذي عجز عن تطويره في اداء النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الحالي والذئاب السابق، وتألق به مع الريدز هذا الموسم تحت قيادة المدرب الأاماني، يورجن كلوب.

وسطع نجم محمد صلاح في سماء الدوري الإنجليزي سريعًا بعد فترة وجيزة من انضمامه لليفربول الإنجليزي قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو كإضافات.

وقال سباليتي فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة إنتر ويوفنتوس أنه كان يطالب صلاح كثيرًا بالتحرك فى عمق منطقة الجزاء، طوال الموسم الذى دربه فيه في روما.

وأضاف: “عمل كلوب معه كان مهمًا، كنت أحاول إخبار صلاح طوال الموسم فى روما بأن يلعب أكثر داخل منطقة الجزاء، كان يُحب أن يلعب فى مركز الجناح بشكلٍ ثابت، ولكنه أدرك بعد ذلك ما هو الدور الأفضل له”.

وواصل حديثه ممتدحًا نظيره يورجن كلوب، مدرب الريدز، مؤكدًا أنه نجح فى تقديم النسخة الأفضل من صلاح.

وأتم: “محمد صلاح لديه ما يلزم لتجاوز الأرقام التى حققها حتى الآن، إنه رجل يحب عمله وزملائه، ويُقدم كل ما يملك لأجل مصلحة الفريق”.

وأحرز صلاح 43 هدفا خلال 47 مباراة لعبها مع ليفربول في مختلف المسابقات حتى الآن، بواقع 31 هدفا في الدوري الانجليزي وعشرة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا وهدفا في الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، وكذلك هدفا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

حسام غالي «يفاجئ» عماد متعب قبل مهرجان اعتزاله

نجم ليفربول: «محمد صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية»

عمدة نجريج يكشف عن تهديد لأسرة محمد صلاح: «تعيش في شبه إقامة جبرية»

عمرو وردة يثير الجدل بصورة على «فيسبوك».. فهل يعود للأهلي.. صورة

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في دور الـ 8 من كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى