آخر الأخبار

صحف السعودية تتغنى بالمصري محمود كهربا والسبب ؟

سلطت الصحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء، الضوء على المحترف المصري محمود عبد المنعم كهربا، وذلك بعد دخوله ضمن قائمة أكثر اللاعبين حصولًا على ركلات جزاء خلال النسخة الجارية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت صحيفة “سبورت” السعودية، صباح الأربعاء، أن النجم المصري المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، استطاع الحصول على ثلاث ركلات جزاء، خلال مباراة فريقه أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر الدوري السعودي الممتاز.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن الرقم الذي حققه محمود عبد المنعم كهربا، لم يحققه أي لاعب أخر داخل الدوري السعودي هذا الموسم، بواقع ثلاث ركلات ترجيح، ويستعد اللاعب المصري محمود كهربا، لخوض مواجهة هامة امام فريق الفتح السعودي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، الجدير بالذكر، أن الفتح السعودي يضم ضمن صفوفه المصري محمد عبد الشافي.

كما ومن المقرر، أن يعود محمود كهربا لصفوف نادي الزمالك، خلال أبريل المقبل، بعد انتهاء مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، مع انتهاء عقده مع اتحاد جدة بنهاية الموسم الجاري، بينما تنتظره أزمة كبيرة بسبب إغلاق القيد في مصر، فسيكون كهربا بلا نادي حتى يونيو المقبل، موعد فتح القيد في مصر.

شاهد أيضا:

عبد الله جمعة وكاسونجو ضمن تشكيل الزمالك أمام وادي دجلة

قبل مباراة ليفربول وبورتو.. جماهير البرتغال تستقبل محمد صلاح بالغناء «فيديو»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى