آخر الأخبار

مدافع سموحة يُقرب انتقال ثنائي الأهلي للفريق السكندري.. اعرف السبب

كشف مسؤولو النادي الأهلي، أن مدافع سموحة يُقرب انتقال ثنائي الأهلي للفريق السكندري ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر انتهاؤها في نهاية يناير الجاري، حيث اقتربت القلعة الحمراء من الظفر بخدمات عبد الله بكري، مدافع سموحة، تمهيدًا لإعطاء الضوء الأخضر للثنائي الأهلاوي.

وكان النادي الأهلي، قد وافق على إعارة حسين السيد وعمرو بركات، لفريق سموحة السكندري، لنهاية الموسم الجاري، مع وجود بند بتجديد الإعارة، لكن في حالة واحدة وهي الظفر بخدمات عبد الله بكري مدافع سموحة خلال تلك الصفقة التبادلية.

وتوقفت صفقة انتقال نجمي الأهلي لفريق سموحة في اللحظات الأخيرة، خاصة بعد تراجع الفريق السكندري في التفريط في عبد الله بكري، أو ياسر إبراهيم مدافعي سموحة للأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، مع وجود مماطلة في القيمة المادية، حيث طالب سموحة بـ 20 مليون مقابل التفريط في واحد منهم.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن هناك وفدًا من الفريق السكندري، داخل أسوار القلعة الحمراء، للوصول لإتفاق يرضي الطرفين، وبنسبة كبيرة توصل الطرفين لإعارة حسين السيد وعمرو بركات ودفع 9 ملايين جنيه أيضًا، مقابل الحصول على اللاعب عبد الله بكري.

شاهد أيضا:

التفاصيل الكاملة لانتقال «صفقة نص الليل» للزمالك.. شاهد

نجم الدوري الإنجليزي ينتقل إلى ريال مدريد في حالة واحدة.. تعرف عليها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى