آخر الأخبار

نجم الدوري الإنجليزي ينتقل إلى ريال مدريد في حالة واحدة.. تعرف عليها

خرجت تقارير إنجليزية اليوم الأحد، تؤكد أن نجم الدوري الإنجليزي ينتقل إلى ريال مدريد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن بشرط وحيد، حيث وافقت إدارة تشيلسي الإنجليزي، على رحيل إيدين هازارد، لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

بينما أشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن إدارة تشيلسي، وافقت على رحيل هازارد للاحتراف في صفوف ريال مدريد الإسباني، لكن قيدت رحيل اللاعب بشرط طريف، وهو الحصول على خدمات النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن كريستيانو رونالدو، يرغب منذ انطلاق الموسم الجاري في الرحيل عن ريال مدريد، خاصة بعدما وعده فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي بتعديل راتبه إلا أن وعده لم يُترجم لأفعال حتى الآن.

ونقلت الصحيفة البريطانية، تقارير أعدت في الصحف الإسبانية، لتؤكد كلامها بأن رونالدو بات يعاني داخل إسبانيا الفترة الأخيرة، خاصة بعد أزمته الشهيرة بالتهرب من دفع الضرائب التي أثيرت حوله الصيف الماضي.

وقامت إدارة تشيلسي، بإغراء رونالدو بمبلغ ضخم، من أجل ضمان عودته إلى المشاركات في البريميرليج الإنجليزي، خاصة وأن اللاعب أعلن في مناسبة سابقة رغبته في العودة لفرقه السابق مانشيستر يونايتد للمشاركة في الدوري الإنجليزي الذي يعشقه كثيرًا.

على الجانب الأخر، أشارت الصحف الإسبانية، خاصة “ماركا”، أن إدارة ريال مدريد أبدت إعجابها بالعرض المقدم، وعبرت عن استعدادها لعقد صفقة تبادلية بين الناديين للحصول على هازارد، مقابل التفريط في رونالدو.

شاهد أيضا:

رغم الخسارة.. محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزي والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى