آخر الأخبار

مدرب الزمالك السابق: «الأهلي لما بيركب مبينزلش.. والإسماعيلي تصدر في غيابه»

مدرب الزمالك السابق ينصح الإسماعيلي بالمنافسة على المركز الثاني

أكد طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، أن النادي الأهلي يسير بخطى ثابته نحو بطولة الدوري قائلًا: “الأهلي لما بيركب مبينزلش”.

ويتصدر النادي الأهلي جدول بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 48 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي صاحب الوصافة بـ 42 نقطة، مع وجود مباراة مؤجلة للنادي الأهلي أمام المقاولون العرب.

وقال طارق يحيى في حوار له ببرنامج مساء الأنوار المذاع عبر قناة “أون سبورت”: “الإسماعيلي كان متصدرًا لبطولة الدوري في غياب النادي الأهلي الذي كان منشغلًا بمباريات البطولة الإفريقية”

وتابع: “ولكن عندما عاد واستكمل مبارياته في بطولة الدوري تصدر ويسير نحو بطولة الدوري، ومعروف ان الأهلي لما بيركب مبينزلش”.

وأضاف مدرب الزمالك السابق: “على جماهير الإسماعيلي أن تدرك حقيقة الأمر، حتى لا تقسو على اللاعبين والإدارة، ويجب أن ينصب دعمهم الأن للفريق من اجل تحقيق مركز متقدم يضمن مشاركة الفريق العام المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

واكمل: “كان خطأ كبير عندما تم تهيئة الجماهير في الإسماعيلية بأن الفريق ينافس على بطولة الدوري، فالإسماعيلي يعاني بشدة في معظم المراكز ولا يوجد البديل الكفء، ويجب التدعيم بقوة خلال الايام القيلة المتبقية في فترة الانتقالات الشتوية”.

وأتم: “ما وصل إليه الإسماعيلي الآن من احتلال وصافة الدوري هو أمر جيد جدًا، عكس ما كان يحدث للفريق المواسم الماضية وتواجده في مراكز لا تتناسب مع اسم الدراويش”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. السعيد يقترب من الانضمام لوادي دجلة

سيد عبدالحفيظ: «تريزيجيه يرحب بالعودة للأهلي.. ولكن»

أول قرار من البدري تجاه على لطفي بعد انضمامه رسميًا للأهلي

المقاصة يكشف حقيقة إصابة جون أنطوي بالرباط الصليبي

ليس أوباما.. إيهاب جلال يحمل نجم الزمالك مسئولية الخسارة أمام المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى