آخر الأخبار

ليس أوباما.. إيهاب جلال يحمل نجم الزمالك مسئولية الخسارة أمام المصري

إيهاب جلال يبدأ اول جلسات تدارك الهزيمة من المصري

حمل إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسئولية الخسارة أمام المصري البورسعيدي مساء الأمس في الدوري لأحمد ابو الفتوح الظهير الأيسر للفريق.

نجح المصري البورسعيدي، في الظفر بثلاث نقاط هامة من نظيره الزمالك، بعد الفوز عليه بهدف وحيد دون رد جاء عن طريق إسلام عيسى من خطأ واضح في التغطية العكسية ليوسف أوباما نجم الزمالك، مساء الأربعاء، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدورى العام.

وأفاد مصدر بنادي الزمالك ان إيهاب جلال حرص على الإجتماع في جلسة منفرد بأحمد أبو الفتوح ووجه إليه اللوم على تصرف الخاطئ في الثلاث كرات الخطيرة التي سنحت له خلال المباراة، والتي كانت كفيله بخروج الفريق الأبيض فائزا في المواجهة إذا أحسن التصرف فيها.

وحافظ نادي المصري البورسعيدي، على مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بينما تجمد الزمالك عند النقطة 32 في المركز الخامس، بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إنبي في السابعة من مساء الأربعاء المقبل على ستاد بتروسبورت في التجمع الخامس، لحساب الجولة الـ 21 من منافسات بطولة الدوري.

شاهد أيضًا..

شقيق نجم الأهلي ينهال بالسباب على البدري بعد استبعاده من مواجهة الرجاء.. صور

مفاجأة.. المصري يوجه صفعة قوية للزمالك في صفقة «ميسي»

مفاجأة.. الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك في صفقة محمد عنتر

من بطل لوصيف إلى لاشئ.. 5 فرق تعاني من التراجع بعد الوقوف في القمة

حقيقة فسخ النصر السعودي عقد حسام غالي من طرف واحد.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى