آخر الأخبار

مدرب الزمالك: «نجحنا في استغلال نقطة ضعف الأهلي في مباراة القمة»

أكد أيمن عبدالعزيز المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي يقوده خالد جلال، انهم أحسنوا استغلال نقطة ضعف كانت واضحة في فريق الأهلي، هو ما مكنهم من تحقيق الفوز عليه في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس.

وحقق الزمالك، فوزًا تاريخيًا على حساب نظيره الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة التي أقيمت مساء الخميس على ستاد القاهرة الدولي، حيث سجل هدفي الأبيض كلًا من الكونغولي كابونجم كاسونجو وأيمن حفني، بينما أحرز هدف الأحمر وليد سليمان من ركلة جزاء.

وقال عبدالعزيز في تصريحات صحفية: “وضعنا خطة معينة قبل مباراة القمة بأيام حيث تم دراسة اماكن الضعف والقوة في فريق الأهلي، ووجدنا أن هناك قصور واضح في خط دفاع الفريق الأحمر في العمق وبين الظهير والمدافع”.

وتابع: “عكفنا على التدرب خلال الأيام الماضية على محاولة استغلال تلك النقطة، وبالفعل نجحنا في تنفيذها خاصة في الهدف الثاني لأيمن حفني، حاولنا تكرارها بعد الهدف الثاني لزيادة عدد الأهداف ولكن مع تقدم عمر المباراة تراجع اللاعبين ببخلف من اجل الحفاظ على التقدم”.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الانتاج الحربي في السادسة والنصف من مساء الأربعاء المقبل على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس مصر 2018.

شاهد أيضًا..

نيمار يوجه رسالة مؤثرة في وداع انيستا

رقم قياسي سلبي لمحمد صلاح بعد التعال أمام ستوك سيتي

جمال الشريف: «محمد صلاح كان يستحق ركلة جزاء أمام ستوك سيتي»

الأهلي يعلن موقف وليد أزارو وعلى معلول من مواجهة الأسيوطي في الكأس

بعد الفوز على الأهلي.. مرتضى منصور: «الزمالك بطل الدوري»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى