آخر الأخبار

انقلاب الجمهور على الفنان عمرو دياب والهجوم عليه.. والسبب صادم| صور

انقلاب الجمهور على الفنان عمرو دياب والهجوم عليه ، حيث تم الكشف مؤخرًا عن أن الميجا ستار عمرو دياب، سوف يقوم بإحياء حفلاً غنائياً في روسيا تزامنًا مع مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم القادم، بعد صعوده بعد 28 عام دون المشاركة في المونديا.

ولكن حالة عارمة من الغضبة اجتاحت جمهور الهضبة، خاصة بعد الإعلان عن سعر تذكرة الدخول للحفل والذي وصل إلى الـ150 دولاراً أميركياً أي ما يعادل 2600 جنيه مصري.

وأبدى جمهور النجم عمرو دياب، غضبه الشديد واستغرابه بسبب هذا السعر المبالغ فيه، خاصة وأن العديد من الجمهور لفت إلى صعوبة تأمين هذا المبلغ لحضور الحفل.

وبعد الكثير من الإنتقادات أكدت مصادر من داخل شركة ناي المنظمة للحفل والتي يمتلكها دياب أن التذاكر التي تم طرحها بهذا السعر محدودة العدد ومخصصة لقلة من الحضور وسيتم طرح مجموعة من التذاكر بأسعار أقل خلال الأيام المقبل.

وكان عمرو دياب قد أعلن أعلن عن حفله المقبل عبر حسابه على “أنستجرام”، وكتب في إعلانه: “احصل على طائرتك المبكرة الآن لحضور حفل عمرو دياب بروسيا في 18 يونيو”.

وأضاف الهضبة: “لقد أصدرت نايفورميديا كمية محدودة للغاية يمكنك شراؤها مقابل 150 دولارًا.. التذاكر متاحة للشراء حتى تنفد الكمية، لذا أسرعوا”.

انقلاب الجمهور على الفنان عمرو دياب
انقلاب الجمهور على الفنان عمرو دياب

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى