آخر الأخبار

مدرب بورنموث يتغزل في هدف محمد صلاح ويصفه بالأفضل في الجولة

أبدى إيدي هوي المدير الفني لفريق بورنموث الإنجليزي إعجابه الشديد بهدف الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في شباك فريقه، مؤكدا أنه قضى على آمال عودته في اللقاء.

وتغلب ليفربول على نظيره بورنموث بثلاثة اهداف نظيفة سجلها السنغالي ساديو ماني ومحمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال هوي عقب المباراة في تصريحاته لشبكة “بي بي سي”: “هدف محمد صلاح الرائع في المباراة قضى على امال العودة لنا حيث كانت تشير النتيجة قبله إلى تقدم ليفربول بهدف نظيف، وكنت واثق من ذلك حتى جاء ذلك الهدف”.

وتابع: “اعتقد أن هدف محمد صلاح سينال أفضل هدف في الجولة الحالية من البريميرليج، فقد جاء بعد عمل جماعي كبير انتهى بطريقة رائعة عن طريق هداف المسابقة”.

ورفع هدف محمد صلاح بالأمس رصيده من الأهداف لـ 30 يأتي بها في صدارة هدافي البريميرليج لهذا الموسم وقبل 4 جولات على النهاية، وبفارق 5 أهداف على أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الـ 24 هدف.

شاهد أيضًا..

تيري هنري يهاجم بقوة هاري كين بعد خسارة توتنهام أمام مانشيستر سيتي

رئيس روما يتحسر على رحيل صلاح ويكشف سبب بيعه

بعد فوز ليفربول وخسارة توتنهام.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

قائد ليفربول يسخر من هاري كين بعد هدف محمد صلاح بطريقة كوميدية.. صورة

مفاجأة.. استقالة عودة من تدريب المقاولون العرب بعد الخروج من الكأس على يد الإسماعيلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى