آخر الأخبار

أحلام توضح حقيقة منعها من الظهور في وسائل الإعلام السعودية

أوضحت المطربة الإماراتية أحلام، حقيقة ما تم نشره، مؤخًرا، على “السوشيال ميديا” عن منعها من الظهور في وسائل الإعلام السعودية أو إجراء أي حوار إذاعي معها، لافتة إلى أن هذا الأمر شائعة ليس لها أي أساس من الصحة.

وغردت أحلام عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: “معلومة خاطئه جدًا راح تُسأل وتسال لا تفتكرها سايبة وعد راح تتحاسب على هالخبر والسعودية يحكمونها آل سعود”.

وتابعت: “ربي يحفظهم مش أنت ومدام الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان ربي يحفظهم موجودين في السعودية ونحنا بخير وأمن وأمان وحسبي الله ونعم الوكيل فيك”.

وهاجمت أحد الصحفيين الناشرين للخبر قائلة: “هالمره ماراح أسيبك وراح أحولها قضيه رأي عام وراح ارفع عليك قضيه تشهير بالعلن والآن بوكل محامي الخاص في السعوديه ليش انا امنع انا بنت زايد انا بنت الامارات وبنت السعوديه واحلام تملك اكبر قاعده جماهيرية في #السعوديه شئت ام ابيت هالخبر من اللي عطاك اياه ؟؟؟!!!”.

يُذكر أن آخر أعمال أحلام الفنية، كان فيديو كليب أغنية “على كثر الوفى فيني”، الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، هي من كلمات عبد الرحمن، توزيع عصام الشرايطي، ومكس جاسم محمد.

شاهد أيضًا:

شاهد| انفعال ريم البارودي على الصحفيين بسبب أحمد سعد

تعرف على العمر الحقيقي لـ «نبيلة عبيد» وزيجاتها الأربع وحقيقة ارتباطها بـ«حبيب العادلي»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى