آخر الأخبار

مدرب ليفربول يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب الإفريقي

طالب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، بضرورة التعاقد مع اللاعب الإفريقي، فيكتور وانياما، لاعب توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في تدعيم خط وسط الميدان لفريقه الإنجليزي، خاصة بعد اقتراب رحيل إيمري كان، قائد الفريق عن أسوار ملعب “الأنفيلد”، في نهاية الموسم الجاري، نظرًا لانتهاء عقده مع الفريق، ووجود عرض جدي من يوفينتوس الإيطالي مقدم له.

ومن المتوقع، أن يرحل إيمري كان، للانضمام لصفوف فريق السيدة العجوز، في نهاية الموسم الجاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع ليفربول رسميًا.

ومن جانبه، تحدث يورجن كلوب، بأن عينه على فيكتور وانياما، لاعب وسط توتنهام، خاصة بعدما فشل اللاعب في استعادة مكانه ضمن تشكيل فريق توتنهام الفترة الأخيرة، بعد عودته من الإصابة التي عانى منها في الركبة.

وكان اللاعب الكيني، فيكتور وانياما، قد شارك مع توتنهام في مباراتين فقط، أمام ويمبلدون ونيوبورت، في مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي فقط، ولم يشارك في البريميرليج حتى الآن، الجدير بالذكر، أن وانياما انضم لصفوف توتنهام قادمًا من فريق ساوثهامبتون في صفقة كلفت خزائن الهوتسبير 11 مليون جنيه استرليني.

شاهد أيضا:

عرض مغري بقيمة 70 ألف دولار يُقرب حسام البدري من الرحيل عن الأهلي

النادي الاهلي يرد على عرض شراء مؤمن زكريا بشكل نهائي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى