آخر الأخبار

مدرب ليفربول يفجر مفاجأة جديدة حول التعاقد مع محمد صلاح

يورجن كلوب، مدرب ليفربول يفجر مفاجأة جديدة حول التعاقد مع محمد صلاح ، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدًا أنه لم يكن راضيًا عن إتمام هذه الصفقة من الأساس، وكان في صف الرافضين لقدوم اللاعب لفريق الريدز.

وأشار يورجين كلوب، مدرب ليفربول، عندما طالبوا نسبة قبوله للاعب المصري للمشاركة في صفوف الفريق الإنجليزي، أكد أنه اعطى نسبة ضئيلة جدًا لمحمد صلاح، وكان يرفض استقدام اللاعب لصفوف الريدز.

وأرجع مدرب ليفربول، سبب رفضه لمحمد صلاح، بأن كان قلق للغاية بسبب جسد اللاعب المصري الهزيل بعض الشئ، وأن أسلوب وطبيعة الدوري الإيطالي يختلف تمامًا عن سرعة الكرة في الدوري الإنجليزي، وكان ينتابه القلق حيال مستوى اللاعب وإندماجه بشكل سريع مع الفريق الأحمر.

وتابع يورجن كلوب، أن كشافي الفريق الأحمر، ليفربول، هم من قاموا بالضغط علينا للموافقة على ضم اللاعب، بتقديمهم “سي في” جيد، وتحدثوا بشكل مطول عن سرعات اللاعب في الملعب وقدرته على صناعة الفرص.

وأضاف يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، أنه في غاية سعادته لما وصل إليه اللاعب المصري حاليًا، فبات من الصعب إراحة اللاعب في مباراة، لقد ضمن مقعدًا دائمًا في تشكيل ليفربول في كافة المسابقات.

ويقف محمد صلاح، حاليًا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 هدفًا، وبفارق هدفين عن صاحب المركز التاني، نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، صاحب الـ 12 هدفًا، كما وسجل صلاح مع ليفربول 20 هدفًا حتى الآن في كافة المسابقات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى