آخر الأخبار

مرتضى منصور عن انضمام عبدالله السعيد للزمالك عقب كأس العالم: «وارد»

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، احتمالية ضم عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي السابق للقلعة البيضاء عقب انتهاء كأس العالم 2018 بروسيا، على الرغم من الإعلان عن انضمامه لنادي اهلي جدة الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد تناولت أنباء حول اتفاق بين نادي الزمالك ونادي أهلي جدة السعودي، يقضي بانتقال عبدالله السعيد للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن النادي السعودي، بات يمتلك عقود صانع العاب المنتخب الوطني رسميًا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إذاعية عبر “الشباب والرياضة”: “هناك احتمالية لعودة عبد الله السعيد، لاعب الأهلي المنتقل لأهلي جدة السعودي، إلى نادي الزمالك”.

وتابع: “وضع بند في عقد عبد الله السعيد مع الأهلي بمنع بيعه لأي ناد آخر داخل مصر خطوة غريبة، لقد كان لاعبا لديكم فلماذا تركتموه من الأساس؟”.

وأتم: “من الوارد أن يعود السعيد إلى الزمالك عقب المونديال، فقد باع الأهلي اللاعب لأهلي جدة عن طريق تركي آل الشيخ”.

وكان النادي الأهلي قد افسد انتقال عبدالله السعيد لنادي الزمالك بعد أن وقع بالفعل على عقود انتقاله للقلعة البيضاء، وحصل على مبلغ 40 مليون جنيه كمقدم تعاقد، وذلك بعدما نجح في تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي برعاية كاملة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

تغريدة «مفاجأة» لتركي آل الشيخ تثير التكهنات حول إذاعة مباريات كأس العالم مجانًا

نجيب ساويرس: «زيدان مدربًا لمنتخب قطر مقابل 50 مليون دولار سنويًا»

جدو يكشف تفاصيل مثيرة عن محمد فضل بعد وفاة نجله

أول تعليق من رونالدو على رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد

أول تعليق من محمد فضل عقب وفاة نجله

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى