آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يدرس التراجع عن صفقة مهند لاشين

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي عن تطور خطير في صفقة انتقال اللاعب مهند لاشين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وكان محمود الأسيوطى، رئيس نادي الأسيوطي، قد اكد إن صفقة انضمام مهند لاشين، إلى الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية تنتظر التأكيد فقط من جانب المارد الأحمر، حيث تم الاتفاق على التنازل عن اللاعب مقابل 13 مليون جنيه مصري بالإضافة إلى 10% من إعادة البيع.

وأكد المصدر أن لجنة الكرة في الأهلي تدرس التراجع عن اتمام صفقة انتقال مهند لاشين للأهلي، بسبب قائمة الـ25 لاعبًا، التي اتخذ قرار نهائي بها من جانب اتحاد الكرة وسيتم تنفيذها بداية من الموسم المقبل.

وأوضح أن اللجنة ترى ان المركز الذي يلعب به لاعب وسط الأسيوطي، مزدحم بعدد كبير من اللاعبين المميزين الذي يمكن الاعتما عليهم الفترة المقبلة، وهم هشام محمد وعمرو السولية وحسام عاشور وأكرم توفيق إضافة إلى كريم نيدفيد الذي يجيد اللعب في هذا المركز.

وقدم مهند لاشين موسمًا أكثر من رائع هذا الموسم رفقة الأسيوطي، حيث يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع والمهاجم ، وشارك في 33 مباراة خلال الموسم الجاري مع الأسيوطي في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع اثنين.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور عن انضمام عبدالله السعيد للزمالك عقب كأس العالم: «وارد»

تغريدة «مفاجأة» لتركي آل الشيخ تثير التكهنات حول إذاعة مباريات كأس العالم مجانًا

نجيب ساويرس: «زيدان مدربًا لمنتخب قطر مقابل 50 مليون دولار سنويًا»

جدو يكشف تفاصيل مثيرة عن محمد فضل بعد وفاة نجله

أول تعليق من رونالدو على رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى