آخر الأخبار

مرتضى منصور لإبراهيم حسن: «هدخلك السجن بسبب فيديو معالي زايد».. فيديو

توعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، بالسجن على خلفية فيديو معالي زايد الفاضح لرئيس النادي الأبيض.

وانتشر فيديو على موقع يوتيوب لمحادثة هاتفية مسيئة بين مرتضى منصور والفنانة الراحلة معالي زايد، حيث اتهم رئيس الزمالك إبراهيم حسن بأنه وراء ذلك الفيديو.

وقال في مداخلة مع برنامج «”ملعب شريف”، المذاع على فضائية “LTC”: “أنا دخلت السجن 7 مرات، أما أنت فأخوك دخل 24 ساعة الحجز جيت لي تصوت وتصرخ، كي أخرجه”.

وعن الفيديو المسيئ مع معالي زايد قال رئيس الزمالك: “تصدق وتؤمن بالله الفنانة الوحيدة اللي معرفهاش هي الراحلة معالي زايد”.

أضاف: “تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضد إبراهيم حسن، وقمت بتسجيل بصمة صوتي لدى النيابة، ليتم مقارنة بصمة صوتى في الفيديو بالحقيقة علشان أدخلك السجن لما تبان الحقيقة”.

يذكر أن مرتضى منصور تجمعه والتوأم حسام وإبراهيم حسن، علاقة متوترة بتصريحات متبادلة مسيئة من الطرفين على خلفية أزمة مباراة المصري والزمالك في الدور الأول التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، وخروج حسام حسن عقب المواجهة بإشارات مستفزة لجماهير الزمالك بأن عشقه الأول والثاني في مصر للأهلي والمصري.

شاهد أيضًا..

شاهد هدية بـ 50 ألف ريال سعودي لكهربا.. فيديو

انهيار أسانسير بـ 9 لاعبين في الدوري المصري

مفاجأة.. عمر السعيد في الأهلي مقابل 4 مليون جنيه

نجم الزمالك المعار يفتح الباب أمام انتقاله للأهلي

نادر شوقي يفجر مفاجأة مدوية حول عودة حسام غالي للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى