آخر الأخبار

مرتضى منصور يصدر قرار صادم بشأن هاني العتال.. والأخير يرد

أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الاثنين، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه داخل نادي الزمالك، قرار جديد بشأن نائبه هاني العتال، الذي لم يحضر المؤتمر ظهر اليوم.

وقرر مرتضى منصور، منع نائبه هاني العتال من دخول نادي الزمالك مرة أخرى، خلال الفترة المقبلة، وحين صدور قرار رسمي في القضايا المقامة ضده والتي تنظر في المحاكم الآن.

وأوضح مرتضى منصور، ان هاني العتال، جاء من النادي الأهلي بعد طرده من هناك حين كان لاعبًا في فريق السباحة، كما كان هارب لمدة 4 سنوات في أمريكا، وحاليًا يواصل الضغط على وزير الرياضة ليتواجد داخل مجلس نادي الزمالك.

وهدد مرتضى منصور، هاني العتال، بعدم السماح له في دخول نادي الزمالك، أو حضور أي اجتماعات في الفترة المقبلة، أو الجمعية العمومية الطارئة المقرر عقدها لمدة 30 يوم لمناقشة أزمة الحجز على الأرصدة البنكية.

وأكد مرتضى منصور، أنه يرفض تواجد هاني العتال داخل مجلسه، حتى في حال قيامه بالاستقالة، حيث ستكلف استقالة أي عضو من أعضاء مجلس إدارة الزمالك إقامة انتخابات جديدة لاختيار عضو أخر بدلًا من المستقيل.

على الجانب الأخر، أكد هاني العتال، أنه تلقى رسالة بالأمس الأحد، لحضور الاجتماع داخل نادي الزمالك، إلا أن الرسالة لم تحتوي على موعد الاجتماع بالضبط، بينما تلقى رسالة أخرى اليوم الاثنين، تحتوي على موعد الاجتماع، لكن الرسالة وصلت له قبل انطلاق الاجتماع بـ45 دقيقة، فبالتالي حضر متأخرًا.

وأوضح أيضًا، أنه علم أن الاجتماع الخاص بمجلس الإدارة لم يستمر لمدة 5 دقائق حتى، وكان بهدف التصويت على قرار فتح حسابات شخصية لاستقبال أموال ومستحقات نادي الزمالك، بدلًا من الأرصدة البنكية المحجوز عليها.

وتابع العتال، أنه لن يفكر في الاستقالة من المجلس، وأن مرتضى منصور يتحدث عن نفسه وعن قائمته بشأن الاستقالة في حال رفض الجمعية العمومية فتح أرصدة بنكية شخصية لاستقبال أموال النادي.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور: لو رحلت الزمالك سيهبط درجة ثانية.. ويفجر مفاجأة بشأن الأهلي

مرتضى منصور يفتح النار على هاني العتال.. ويؤكد: الوضع في الزمالك «مقرف» وحالتي النفسية سيئة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى